التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، أمس الخميس بمكتبه بالوزارة، آلكسندر غارسيا، سفير الجمهورية الفرنسية المعتمد لدى موريتانيا.
وبحث اللقاء العلاقات الثنائية الوطيدة وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء السفير مدير أوروبا بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بالوزارة الشيخ آب الطيب.