قال والي كيدي ماغه، دحمان ولد بيروك إنه أطلع خلال زيارته لبعض المنشآت ، على سير العمل في بناء هذه المرافق الهامة التي استثمرت فيها الحكومة مبالغ مالية كبيرة، مشيرا إلى أن بعضها أصبح جاهزا للاستخدام.
جاء ذلك في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية)،اليوم الخميس، خلال زيارة ميدانية،لأشغال بناء عدد من المنشآت الخدمية في مدينة سيلبابي.
وأطلع الوالي ميدانيا خلال الزيارة على المراحل التي وصلت إليها الأشغال، والإجراءات المتبعة لكي تكون وفق المعايير المحددة.
وشملت الزيارة أشغال بناء مسلخة، ومحطة للنقل، وسوق للحبوب، وسوق تابع للبلدية، و50 وحدة سكنية.