
قبس + وكالات
أشرف والي كوركول، محمد المختار ولد عبدي، يوم السبت بمقاطعة مقامة، على حفل تدشين دار الشباب بالمقاطعة .
وأكد الوالي، في كلمة بالمناسبة، أن هذه المنشأة تمثل إضافة نوعية للبنية التحتية الموجهة للشباب، وستسهم في توفير فضاء ملائم للأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية، بما يعزز دور الشباب في التنمية المحلية ويفتح أمامه آفاقا أوسع للإبداع وصقل المهارات.
من جانبه، رحب عمدة بلدية مقامة، عبد القادر كان، بالوالي والوفد المرافق له، معربا عن سعادته باستكمال هذا المشروع الذي وصفه بالمنشأة الحيوية، لما يوفره من خدمات وأنشطة موجهة للشباب، مشيرا إلى أن دار الشباب مجهزة بالمرافق الضرورية التي تمكنها من أداء رسالتها على الوجه المطلوب.
وحضر حفل التدشين حاكم مقاطعة مقامة، والمنتخبون المحليون، وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، إلى جانب عدد من الأطر والوجهاء والفاعلين المحليين.