بحثت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، في برلين مع المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة، آمي بوب، تعزيز التعاون في مجالات التنقل المناخي والتنمية المستدامة.
وتناول اللقاء دعم القدرات الوطنية وتطوير أنظمة البيانات وحشد التمويلات الدولية لمواجهة آثار التغير المناخي، في ظل استضافة موريتانيا أعداداً متزايدة من اللاجئين الماليين.