قبس + وكالات واصل وزير الصحة، اتيام تيجان، مساء الأربعاء، سلسلة لقاءاته مع الهيئات المهنية، والتنظيمات الممثلة للعاملين والفاعلين الخصوصيين في المجال الصحي.
وشملت اللقاءات ممثلين عن السلك الوطني لأطباء الأسنان، والسلك الوطني للصيادلة، والسلك الوطني للمهن الصحية، ولجنة الإشراف في الإتحادية الوطنية للصحة، إضافة إلى ممثلي قسم المصحات الخاصة.
وتناولت هذه الاجتماعات واقع القطاع الصحي والتحديات المطروحة، كما شكلت فرصة لتبادل الآراء حول السبل الكفيلة بتعزيز أداء المنظومة الصحية الوطنية والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلا عن بحث آليات تطوير الشراكة والتنسيق بين الوزارة ومختلف الهيئات المهنية.
وتأتي هذه اللقاءات في إطار نهج التشاور والانفتاح الذي تنتهجه وزارة الصحة مع مختلف الشركاء والفاعلين في القطاع.