عبد الله محمود وعمار بوسحاب يُوقعان مع أفسي نواذيبو
قبس – نواكشوط
كشف نادي أفسي نواذيبو، أمس الجمعة، عن عودة لاعبه السابق عبد الله محمود لصفوفه، قادمًا من العربي الكويتي.
ولم يُفصح النادي عن تفاصيل الصفقة التي عاد بموجبها عبد الله محمود إلى صفوفه، بعد رحلة احترافية في أوروبا، لعب خلالها مع ديبورتيفو الافيس الإسباني، و آسترا الكرواتي، وبيلونزونا السويسري، قبل الانضمام لنادي العربي الكويتي.
وأعلن أفسي نواذيبو، أيضا عن انضمام المدافع والقائد السابق لمنتخب الشباب عمار بوسحاب لا نواذيبو، دون الخوض في تفاصيل الصفقة.
ويتصدر أفسي نواذيبو “الدوري الوطني لكرة القدم، بعد انقضاء نصفه الأول، ويخوض معسكرا إعداديا في مدينة نواذيبو تحضيرا للمباريات القادمة.