قال والي اترارزة احمدنا ولد سيد اب، أن اجتماع اللجنة الجهوية للطوارئ على مستوى ولاية اترارزة، تطرق لجميع الاحتمالات التي تتعلق بالتدخل أثناء الكوارث والفيضانات بغية اتخاذ القرارات اللازمة لتجنب الخسائر.
جاء ذلك في كلمة للوالي بمناسبة، اجتماع اللجنة الجهوية للطوارئ على مستوى ولاية اترارزة أمس الأربعاء بمدينة روصو اجتماعها الثاني برئاسة الوالي.
وقد خصص الاجتماع لتقديم حصيلة عمل اللجان المتفرعة عن اللجنة وتصور عملها في المستقبل لمناقشته.