قبس + وكالات التقى ،على هامش الدورة السابعة لاجتماع القمة التنسيقي لمنتصف العام للاتحاد الأفريقي،اليوم السبت بمالابو ،الرئيسين الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني والمصري عبد الفتاح السيسي .
و تناولت المقابلة سبل تعزيز التكامل القاري ودفع جهود التنمية وحفظ السلم والأمن بأفريقيا،بحسب صفحة المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية.
و كان الرئيس الموريتاني وصل العاصمة الغينية الاستوائية ،أمس الجمعة ليشارك في أعمال الاجتماع التنسيقي النصف سنوي السابع للاتحاد الإفريقي.