قبس +وكالات طالب وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين بإصلاح منظومة امتحان الباكلوريا، داعياً إلى اعتماد تقييم تراكمي يرصد أداء التلميذ طوال مسيرته الدراسية، بدل تعليق مستقبله على نتائج اختبار نهائي عابر.
وكشف الوزير أنه ناقش الفكرة مع وزيرة التربية هدى باباه، وذلك على هامش اجتماعها الاثنين مع رؤساء مراكز الباكلوريا للعام الدراسي 2025-2026، في إطار الاستعداد لانطلاق الامتحانات الوطنية.