قبس + وكالات مثّل وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، موريتانيا، في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5)،في العاصمة المغربية الرباط.
وتبحث هذه الدورة، التي استضافتها المملكة المغربية خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 يونيو الجاري، جملة من القضايا المرتبطة بتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مجالات النقل والتجهيز والبنية التحتية، إلى جانب استعراض آفاق تطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يخدم التنمية المستدامة ويعزز التكامل الإقليمي في منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط.