الثلاثاء, 9 يونيو 2026 - يومًا سعيدًا!
موقع قبس الإخباري
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوارات
  • فيديوهات
موقع قبس الإخباري
  • رأي
  • مؤسسة قبس ETS GHABESS
  • اتصل بنا

موريتانيا.. وفد حكومي يشارك في اجتماعات النقد والبنك الدوليين

كتبه Mohamed أبريل 14, 2024
أبريل 14, 2024
A+A-
Reset
343

غادر وفد حكومي، ليل السبت/ الأحد، العاصمة الموريتانية نواكشوط متوجها إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعات الربيع لمجموعة صندوق النقد والبنك الدوليين التي تنعق  في الفترة من 15 و 20 ابريل الجاري.

وبحسب الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية)، فإن الوفد، يضم كلا من وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح، ووزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي، ومحافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي، والسفير المتجول تام صمبا، والمفتش العام للدولة الحسن ولد زين، ومستشار رئيس الجمهورية سيدأحمد ولد ابّوه، ومستشار الوزير الأول محمد الامين ولد الرقاني، وعدد من كبار المسؤولين بالقطاعات الاقتصادية والمالية.

وسيشارك الوفد في ثلاثة اجتماعات مع مفوضي الاتحاد الأفريقي ومجموعة العشرين لتنسيق المشاركة الأولى للاتحاد الأفريقي كعضو دائم لأول مرة في اجتماعات مجموعة العشرين.

كما ينتظر أن يعقد الوفد جلسات عمل مع كبار مسؤولي هذه المؤسسات المالية الدولية، وكذلك عدد من كبار الشخصيات المالية الدولية التي ستحضر الاجتماعات، لمناقشة القضايا موضع الاهتمام العالمي، مثل الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية والتغيرات المناخية والانتقال الطاقوي والاستثمار في رأس المال البشري.

موريتانيا.. وفد حكومي يشارك في اجتماعات النقد والبنك الدوليين

غادر وفد حكومي، ليل السبت/ الأحد، العاصمة الموريتانية نواكشوط متوجها إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعات الربيع لمجموعة صندوق النقد والبنك الدوليين التي تنعق  في الفترة من 15 و 20 ابريل الجاري.

وبحسب الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية)، فإن الوفد، يضم كلا من وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح، ووزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي، ومحافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي، والسفير المتجول تام صمبا، والمفتش العام للدولة الحسن ولد زين، ومستشار رئيس الجمهورية سيدأحمد ولد ابّوه، ومستشار الوزير الأول محمد الامين ولد الرقاني، وعدد من كبار المسؤولين بالقطاعات الاقتصادية والمالية.

وسيشارك الوفد في ثلاثة اجتماعات مع مفوضي الاتحاد الأفريقي ومجموعة العشرين لتنسيق المشاركة الأولى للاتحاد الأفريقي كعضو دائم لأول مرة في اجتماعات مجموعة العشرين.

كما ينتظر أن يعقد الوفد جلسات عمل مع كبار مسؤولي هذه المؤسسات المالية الدولية، وكذلك عدد من كبار الشخصيات المالية الدولية التي ستحضر الاجتماعات، لمناقشة القضايا موضع الاهتمام العالمي، مثل الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية والتغيرات المناخية والانتقال الطاقوي والاستثمار في رأس المال البشري.

غادر وفد حكومي، ليل السبت/ الأحد، العاصمة الموريتانية نواكشوط متوجها إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعات الربيع لمجموعة صندوق النقد والبنك الدوليين التي تنعق  في الفترة من 15 و 20 ابريل الجاري.

وبحسب الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية)، فإن الوفد، يضم كلا من وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح، ووزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي، ومحافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي، والسفير المتجول تام صمبا، والمفتش العام للدولة الحسن ولد زين، ومستشار رئيس الجمهورية سيدأحمد ولد ابّوه، ومستشار الوزير الأول محمد الامين ولد الرقاني، وعدد من كبار المسؤولين بالقطاعات الاقتصادية والمالية.

وسيشارك الوفد في ثلاثة اجتماعات مع مفوضي الاتحاد الأفريقي ومجموعة العشرين لتنسيق المشاركة الأولى للاتحاد الأفريقي كعضو دائم لأول مرة في اجتماعات مجموعة العشرين.

كما ينتظر أن يعقد الوفد جلسات عمل مع كبار مسؤولي هذه المؤسسات المالية الدولية، وكذلك عدد من كبار الشخصيات المالية الدولية التي ستحضر الاجتماعات، لمناقشة القضايا موضع الاهتمام العالمي، مثل الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية والتغيرات المناخية والانتقال الطاقوي والاستثمار في رأس المال البشري.

شاركها 0 FacebookTwitterWhatsapp

قبس على فيسبوك

Loading...

اختيارات المحرر

  • ورشة تكوينية لتعزيز الحوكمة وتطوير آليات عمل المرصد الوطني لحقوق المرأة والفتاة بنواذيبو
  • نواكشوط ..الإعلان عن تشكيل المكتب التنفيذي الجديد لنقابة الصحفيين الموريتانيين
  • نواكشوط .. ندوة حول “تمكين اللغة العربية في منصات التواصل الاجتماعي”
  • كيفه.. تخرج الدفعة الثانية من مدرسة تكوين المعلمين
  • سلطة النقل تلزم مركبات النقل العمومي بتركيب مثبتات السرعة قبل فاتح يوليو المقبل

اخترنا لكم

  • ورشة تكوينية لتعزيز الحوكمة وتطوير آليات عمل المرصد الوطني لحقوق المرأة والفتاة بنواذيبو
  • نواكشوط ..الإعلان عن تشكيل المكتب التنفيذي الجديد لنقابة الصحفيين الموريتانيين
  • نواكشوط .. ندوة حول “تمكين اللغة العربية في منصات التواصل الاجتماعي”
  • كيفه.. تخرج الدفعة الثانية من مدرسة تكوين المعلمين
  • سلطة النقل تلزم مركبات النقل العمومي بتركيب مثبتات السرعة قبل فاتح يوليو المقبل

المقالات الشهيرة

  • 1

    سيد أحمد ولد أج رئيس القبيلة والموريتاني الأول.....

    فبراير 24, 2025 4.3K مشاهدات
  • 2

    تأملات في الشعر الحساني … (2) / سيد...

    مارس 31, 2024 3.1K مشاهدات
  • 3

    الأمير سيد أحمد ولد أحمد ولد عيده …\...

    مارس 31, 2024 2K مشاهدات
  • 4

    من_أخبركم أن الجنرال: بول مارتي رسول التاريخ الموريتاني؟!...

    مارس 30, 2024 1.9K مشاهدات
  • 5

    القاضي/ الشيخ ول اجيد ول الشيخ …النبوغ الذي...

    أبريل 2, 2025 1.8K مشاهدات

قبس

قبس

مؤسسة قبس للإنتاج السمعي البصري ، مؤسسة إعلامية خاصة ، مقرها نواكشوط - موريتانيا. تشارك في المقاولات الإعلامية + وصناعة الإشهار ، تمتلك قبس طاقما مهنيا ومتميزا . وتبرز "قبس "من خلال موقعها الإلكتروني ومنصاتها على كافة شبكات التواصل الإجتماعي لجمهورها كفاعل إعلامي في تسهيل ولوجه للمعلومة والخبر من خلال خط تحريري يستهدف الدقة والمهنية. هاتف و واتساب: 36103113

التصنيفات

  • اقتصاد (541)
  • الأخبار (5٬604)
  • الأدب الحساني (32)
  • تدوينات (75)
  • تقارير وتحقيقات (55)
  • ثقافة وفن (437)
  • حوارات (10)
  • رأي (110)
  • رياضة (260)
  • صحة (138)
  • فيديوهات (30)
  • مجتمع (233)
  • منوعات (106)
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube
  • Whatsapp
  • Tiktok

© 2023 - جميع الحقوق محفوظة. تصميم وتطوير MAURI-TECH SOLUTIONS.

موقع قبس الإخباري
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوارات
  • فيديوهات
موقع قبس الإخباري
  • رأي
  • مؤسسة قبس ETS GHABESS
  • اتصل بنا

مقالات ذات صلةx

أمطار على سبع ولايات من موريتانيا

أغسطس 30, 2025

فريق دولي من خبراء الآثار البحرية...

ديسمبر 9, 2025

كيهيدي .. فعاليات تخليد رسمية لعيد...

مايو 31, 2026