السفير السعودي يجري زيارة للكلية الوطنية للقيادة والأركان
قبس – نواكشوط
أجرى السفير السعودي في البلاد، الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الرقابي، أمس الأربعاء؛ زيارة إلى الكلية الوطنية للقيادة والأركان التابعة لقيادة أركان الجيوش في نواكشوط.
وخلال الزيارة، تلقى السفير عرضًا تعريفيًا حول الكلية، شمل مهامها ودورها في تطوير التكوين العسكري، وذلك بحضور قائد الكلية العقيد سيدي محمد ولد حمادي، وقائد فرقة التكوين العقيد سيدي محمد عبد المالك، إلى جانب العقيد الملحق العسكري بالسفارة السعودية في نواكشوط.
وتجول السفير في مختلف مرافق ومباني المؤسسة، حيث قُدمت له شروح حول مختلف محطات الزيارة.