قبس + وكالات استقبل وزير التنمية الحيوانية، سيد أحمد ولد محمد، أمس الاثنين بمكتبه في نواكشوط، سفير الجمهورية التركية المعتمد لدى موريتانيا، برهان كور أوغلو.
و بحث اللقاء علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وتركيا وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في مجالات التنمية الحيوانية.
و حضر اللقاء الأمين العام للوزارة، أحمد علال، وعدد من أطر القطاع.